0 معجب 0 شخص غير معجب
422 مشاهدات

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة (3.5مليون نقاط)
مختارة بواسطة
 
أفضل إجابة

مديرية المرور العامة قسم السنويات

الاجابة

  • يمكن الاستعلام عن الغرامات الخاصة بسيارة المالك من خلال موقع مديرية المرور العامة وزيارة الموقع التالي http://www.itp.gov.iq/ وهذا الموقع يعتبر نافذة خدمات مرورية وزيارة الموقع الخاص بقسم الغرامات للاستعلام عنها.
  • يمكن زيارة مديرية المرور العامة في حالة إذا كان هناك لجنة خاصة بالنظر في الاعتراضات على الغرام التي تفرض على السيارات والمركبات فهي تكون مختصة بمراجعة هذه الاعتراضات التي توجد على فرض الغرامات.
  • يتم تفعيل البيان رقم أربعة في وحدة المرور العامة لسنة 2004 ميلاديا وهو الخاص بمنع استخدام الدراجات الصغيرة والتي تكون قوة محركها أقل من 125 سي سي أن توجد في الطرق العامة وحجز الدراجات النارية التي تزيد قوتها عن 125 سي سي.
  • تتمكن وحدة المرور العامة من حجز الدراجات النارية التي تتحول في الطريق العام دون لوحات تسجيل وتحجز لحين تسجيلها في الجهات الأمنية المشاركة في خطة بغداد بتنفيذ البيان وتسليم المخالفين إلى مفارز المرور لاتخاذ كافة الإجراءات.
  • لكي نقوم بتسجيل الدراجات النارية في المرور يجب تسجيل الدراجات النارية التي لا تزيد عن 125 سي سي فقط وإذا كانت الدراجة النارية غير مرسمة يراجع المكارم وإذا كانت مرسمة يراجع موقع الضلال لتسجيل دراجته النارية.

اسئلة متعلقة

0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة 217 مشاهدات
...