1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة (3.5مليون نقاط)
مختارة بواسطة
 
أفضل إجابة

أمراض تؤثر على الإنتصاب لدى الرجل

الاجابة


1- مرض السكري

يعتبر تلف الأعصاب أحد مضاعفات مرض السكري، مما يؤثر على القضيب ويؤدي لضعف تدفق الدم واضطرابات في مستويات هرمونات الجسم، وكل هذا يؤثر على صحة الإنتصاب لدى الرجل.

2- أمراض القلب

عند تراكم الدهون في الشرايين "بلاك الشرايين" فإنها تؤثر على الصحة الجنسية لدى الرجل، حيث أن تراكم هذا البلاك يعيق تدفق الدم في القضيب.

كما أن إصابة بطانة الأوعية الدموية والعضلات الملساء بخلل يسبب ضعف إمدادات الدم إلى القلب وكذلك ضعف إمداد الدم للقضيب.

3- اضطرابات الغدة الدرقية

تؤدي اضطرابات الغدة الدرقية إلى انخفاض في إفراز هرمون الذكورة التستوستيرون، وهو ما يؤثر على الصحة الجنسية لدى الرجل ويؤثر على الإنتصاب.

4- ارتفاع ضغط الدم

يعتبر ارتفاع ضغط الدم من الأسباب الرئيسية لمشاكل الإنتصاب، وذلك لأن هذا الإرتفاع يؤدي إلى منع تمدد الشرايين التي تنقل الدم إلى القضيب،  كما أنه يجعل العضلات الملساء في القضيب تفقد قدرتها على الاسترخاء، ونتيجة لذلك، لا يتدفق ما يكفي من الدم إلى القضيب لجعله منتصباً.

5- السمنة

تساهم السمنة في تلف الأوعية الدموية وخفض مستويات هرمون التستوستيرون وإصابة مختلف أنحاء الجسم بالتهابات، وجميع هذه المشكلات الصحية تؤثر على قوة الإنتصاب لدى الرجل.

6- ارتفاع الكوليسترول بالدم

يتسبب الكوليسترول الضار في مجرى الدم إلى صعوبة تدفق الدم بالشرايين

7- أمراض الجهاز التناسلي

هناك العديد من أمراض الجهاز التناسلي التي تؤثر على صحة الإنتصاب، مثل دوالي الخصية والتواء القضيب لدى الرجل والإلتهابات التي تصيبه.

8- الأمراض النفسية

تلعب الأمراض النفسية مثل الإكتئاب دوراً كبيراً في المشكلات الجنسية التي تصيب الرجل ومنها ضعف الإنتصاب، كما أن الأدوية التي يتم تناولها لعلاج هذه الأدوية تؤثر على القدرة الجنسية.

اسئلة متعلقة

0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة 126 مشاهدات
...