0 معجب 0 شخص غير معجب
312 مشاهدات
في تصنيف كتب بواسطة (36.9ألف نقاط)

تحميل او تنزيل كتاب أحجار على رقعة الشطرنج

وصف الكتاب : كتاب أحجار على رقعة الشطرنج pdf ل 


عندما بدأت الحرب العالمية الأولى، كان وليم جاي كار قد إنضم إلى البحرية الأمريكية، و في الوقت الذي كان يتدرج في سلم المراتب، ظل يواصل دراسته لأبعاد المؤامرة اليهودية الكبرى. 

قبل وفاته الغامضة أصدر كتابه "الشيطان أمير العالم" و "ضباب أحمر فوق أمريكا" بالإضافة إلى كتابه "أحجار على رقعة الشطرنج" الذي أعتبره المفكرون صوت نذير لعقلاء العالم، لكي يتحدوا في مسيرة الخير و دحر قوى الشر العالمية. 

و قد إستغرق إعداد هذا الكتاب أربعة عقود من البحث و التقصي و المتابعة و التحليل ما بين عامي 1911 و 1950 م فظهرت طبعته الأولى في عام 1958 م، و تضمن معلومات خطيرة و حقائق عما قامت به حفنة من الصهاينة اليهود و غير اليهود في كل من إنجلترا و فرنسا و أسبانيا و ألمانيا و روسيا و أوروبا الشرقية و الولايات المتحدة الأمريكية، في فترات مختلفة من تاريخها. 

و يتناول هذا الكتاب الصهيونية العالمية و يدرس أصول هذه الحركة الصهيونية العالمية و أهدافها و أساليبها ويناقش كيفية إستقطاب اليهود كبار الشخصيات في العالم و التحكم بمصير الدول بأساليب الخبث و المال و النساء. 




إقتباسات من الكتاب : 

“ندرس التاريخ ، لان التاريخ يكرر نفسه ، وذلك لان هدف الصراع المسنمر هم نفسه منذ ازمنة سحيقة . الصراع الدائم القديم بين قوى الخير و قوى الشر ، ما أذا كانت ارادة الله العلي القدير هي التي ستسيط ، ام ان العالم سوف يعمه الشر والفساد” 


“عرفت أن الحروب والثورات التي تعصف بحياتنا والفوضى التي تسيطر على عالمنا ليست جميعا - دونما أي سبب آخر - سوى نتائج مؤامرة شيطانية مستمرة . وهذه المؤامرة بدأت في ذلك الجزء من الكون الذي ندعوه " الفردوس " حين تحدى الشيطان الحق الإلهي في أن تكون كلمة الله هي العليا . وقد أخبرتنا الكتب المقدسة كيف انتقلت المؤامرة الشيطانية من جنات عدن إلى عالمنا الأرضي . وكانت الحقائق والبديهيات المتناثرة التي عثرت عليها في كل أرجاء العالم متقطعة الحلقات لا يمكن تنسيقها . واستمر ذلك حتى وصلت إلى الحقيقة وأدركت أن معركتنا ليست مع مخلوقات عادية من لحم ودم ، بل مع القوى الروحية والفكرية التي تعمل في الظلام وتسيطر على معظم هؤلاء الذين يشغلون المراكز العليا في العالم بأسره .” 

“ويستدعي هذا المخطط الذي رسمه وايزهاوبت تدمير جميع الحكومات والأديان الموجودة . ويتم الوصول إلى هذا الهدف عن طريق تقسيم الشعوب ، التي سماها الجوييم ( لفظ بمعنى القطعان البشرية يطلقه اليهود على البشر من الأديان الأخرى ) إلى معسكرات متنابذة تتصارع إلى الأبد حول عدد من المشاكل التي تتولد دونما توقف ، اقتصادية وسياسية وعنصرية واجتماعية وغيرها . ويقتضي المخطط تسليح هذه المعسكرات بعد خلقها ، ثم يجري تدبير " حادث " في كل فترة يكون من شأنه أن تنقض هذه المعسكرات على بعضها البعض فتضعف نفسها محطمة الحكومات الوطنية والمؤسسات الدينية .” 




للكاتب/المؤلف : وليم جاي كار .
دار النشر : دار الكتاب العربي .

حجم الكتاب عند التحميل : 1.1 ميجا بايت .

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة (36.9ألف نقاط)
 
أفضل إجابة

لتحميل كتاب أحجار على رقعة الشطرنج اضغط على تحميل 

اسئلة متعلقة

...