0 معجب 0 شخص غير معجب
250 مشاهدات
في تصنيف ويندوز بواسطة مجهول
أعيد الوسم بواسطة مجهول

تحميل لعبة Dragon Ball Heroes للويندوز

Dragon Ball Heroes هي لعبة القتال ثنائية الأبعاد يمكن للاعبين فيها استخدام العديد من الشخصيات الأسطورية من سلسلة Dragon Ball. يمكن للمعارك أيضا أن تكون إما واحد ضد واحد، أو اثنين ضد اثنين.

من بين الشخصيات الصالحة للاستعمال، تجد جميع المشتبه بهم المعتادين: Son Goku ، Son Gohan، Vegeta و Cell، جنبا إلى جنب مع بعض الشخصيات الأخرى الأقل شيوعا مثل Doctor Gero الدكتور جيرو، والروبوت Giru و Mr. Satan. على الرغم من أن أفضل شيء هو أنه في كثير من الحالات ستواجه إصدارات مختلفة من نفس الشخصية. على سبيل المثال، لديك ثلاثة إصدارات من Cell وستصل إلى ثلاثة تجسيدات مختلفة من Trunks.

كالعادة، لدى كل من الشخصيات تحركات خاصة بهم تعكس الألعاب السابقة.Goku يستطيع أن يفعل لعبته kame hame ha ول Genki كراته النار، وبنفس الطريقة، يمكن ل KRILLIN إطلاق أقراص طاقته والأشعة المسببة للعمى.

تتفوق Dragon Ball Heroes أيضا في كمية أوضاع اللعبة التي يوفرها. يمكنك ان تلعب وضع الممرات ضد الذكاء الافتراضي، ووضع الحظيرة لمعارك إثنين على اثنين، ووضع البقاء على قيد الحياة، ووضع التدريب الذي يقام في The Room of Time and Space.

Dragon Ball Heroes لعبة القتال MUGEN الممتازة، والتي ليست لديها فقط الكثير من شخصيات Dragon Ball القديمة للاختيار من بينها، إنما لديها أيضا نظام ألعاب متجدد ولديها رسومات فوق المتوسط.

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة مجهول
 
أفضل إجابة

تحميل لعبة Dragon Ball Heroes للويندوز

تحميل لعبة Dragon Ball Heroes رابط مباشر

تحميل لعبة Dragon Ball Heroes جوجل بلاي

تحميل لعبة Dragon Ball Heroes

اسئلة متعلقة

0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة 828 مشاهدات
0 معجب 0 شخص غير معجب
0 إجابة 180 مشاهدات
سُئل مارس 28، 2019 بواسطة مجهول
...