0 معجب 0 شخص غير معجب
100 مشاهدات
في تصنيف معلومات عامة بواسطة مجهول

اجمل الردود على الخواطر

اجمل الردود على الخواطر، تعد الخواطر من انواع النثر الادبي الغني بالمحسنات البديعية ويتشابه مع القصيدة النثرية والقصة والرسالة الادبية ، ولكن ما يميز الخاطرة انها لا تلتزم بوزن وقافية، فهي تعبر عن شعور انسان لذلك نجد بالخاطرة الكلمات القوية والتصوير المبدع، ولا تحتاج الخاطرة لاعداد مسبق، هناك الكثير من الاشخاص يبحثون عن اجمل الردود للخواطر وهذا ما سنوضحه لكم زوارنا ومتابعينا.

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة مجهول
 
أفضل إجابة

اجمل الردود على الخواطر

الاجابة هي 
  • لن أشيد في المديح ، لأن الجليد لا يحتاج إلى المديح ، لذا فإن برهانك هو كلماتك الرقيقة وحروفك الشفافة. قم بإنشاء صديقي وأنت تكتب قلبك من الكلمات والخطوط من أجل تحقيق العظمة والجمال.
  • لغتك حقيقية ، لقد تفاجأت وأذهلت بذكاء الأفكار.
  • ما زلت أجمع نقاط النعومة من حروفك لصنع قلادة منها .. أتوج أفكاري طالما أنك بخير
  • لا اعرف ما اريد منك ان تقوله فيه كلمات جميلة ورائعة ، فهم عن الاصالة وفن التعبير. أنا مرتبك بشأن ما أريدك أن تفعله. ثم أعلن كلمات جميلة ورائعة. صورتها مع أفضل الصور والتعابير. أختتم كلامي وأعجب بكلماتك. شكرا على هذه الكلمات الرائعة
  • كلماتك تنعم بقلبها ، لقد رسمت صورة لنا بأحرف الحروف والمعاني الكبيرة ، لقد صورت لنا هذا الحب بإحساس صادق بعدم نسيان من تحب. لقد خلقت حق الإبداع ، ولا تعطيك ولاياتك حقك مهما كتبت أو وصفت كم أنا مذهل في روعة هذه السمفونية الرائعة. من أعماق قلبي حبي حتى ترضى
  • أنت تشاركنا أجمل الخطوط وشعور لا مثيل له وشعور بالمعنى والكمال الله .. الله .. الله أروع مشاعرك وإعلانك أنت الشعور النقي الذي يطير في كل مكان ويطفو في جميع أنحاء العالم بمشاعر بحثا عن القلوب الصادقة ويقرر ضدنا أن نمتلك الروح والضمير.
  • هندسة الكلمة ومبدعها. سيكون من العار على قلم الرصاص كتابة رسالة خلفك أو إنشاء سطر ، لقد ترجمت بإحساسك بكل الارتباك والحزن. لقد شكلت مهد الأحلام بقوة أسلوبك .. رقصت كلماتك ... مثل سرير أمام أعين الإنسان وعيني تذرف الدموع على كبرياء حبك.
  • ما هي اجمل كلمات قلمك ، الكلمات التي تعبر عن كاتبها تسأل جدك دائما ، لذلك آمل ألا تحرمنا من كتاباتك الجميلة.

اسئلة متعلقة

0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة 128 مشاهدات
...