0 معجب 0 شخص غير معجب
154 مشاهدات

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة مجهول
 
أفضل إجابة

ما هي خطوات إنشاء ايميل جيميل

تتمتع جميع الخدمات التي يقدمها جوجل بسمة البساطة، بحيث يمكنك إنشاء ايميل جيميل بشكل ميسر وسهل دون عناء، ويمكنك القيام بذلك عن طريق عدد من الخطوات البسيطة، بحيث في البداية عليك أن تقوم بالانتقال إلى موقع الجيميل، واختيار إنشاء حساب جديد، وقي هذه الحالة سوف تظهر لك صفحة بها عدد من الخانات الفارغة، والتي تقوم بتعبئتها عن طريق المعلومات الخاصة بك.
حيث يطلب منك الموقع كتابة اسمك والتي ستضع بها اسم الموقع الخاص بك، ثم تقوم بتحديد حدد عنوان البريد الإلكتروني الذي يتناسب مع اسم موقعك، ولكن بشرط أن يكون هذا العنوان لم يسبق لك استخدامه من قبل، وتأكد من أنها متاحة الآن، وفي حالة كون هذا الاسم مستخدم بالفعل، سوف تمنحك المنصة العديد من البدائل للاختيار من بينها بحيث تحمل اسم موقعك وتكون متاحة.
عقب ذلك تقوم بكتابة كلمة مرور خاصة بهذا البريد الإلكتروني، بشرط أن تحتوي كلمة المرور على أرقام وحروف كبيرة وصغيرة، ثم تنتقل إلى الخانة التالية والتي يتم بها إضافة رقم هاتفك حتى يمكنك استخدامه لاستعادة حسابك في حالة فقدانه في المستقبل، كما تقوم بربطه بعنوان بريد إلكتروني احتياطي آخر لتحسين أمان ايميل الجيميل الخاص بموقعك.
عقب الانتهاء من ملئ تلك البيانات ستقوم بوضع بالضغط على زر موافق والتي تتعلق بسياسة الموقع، وبذلك يمكنك البدء باستخدام هذا الحساب الجديد والفوز بجميع خدماته عقب الضغط على كلمة بدء التشغيل.
في النهاية يقوم المتصفح بإرسال بياناتك الشخصية الخاصة بحسابك الجديد على جيميل إلى الصفحة الجديدة، يمكنك حفظ تلك البيانات في ملف جديد للتقليل من احتمالية فقدانه بسبب نسيانه فيما بعد.

اسئلة متعلقة

...