0 معجب 0 شخص غير معجب
130 مشاهدات

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة مجهول
 
أفضل إجابة

نتائج التاسع 2020 سوريا في كل المحافظات وزارة التربية

نتائج التاسع 2020 سوريا في كل المحافظات وزارة التربية

وقد قامت الوزارة بتقديم معلومات معلومات وتفاصيل حول السنة الماضية من العام الدراسي الماضي 2019 , في أملٍ قريب أن يتم التصريح عن نتائج التاسع لسنة 2020 في كل محافظات سوريا.

وزارة التربية والتعليم: عدد التلاميذ المتفوقين في شهادة التعليم الأساسي الذين حصلوا على دبلوم كامل / 3،100 / تلميذ في السنة الحادية والعشرين

# وزارة التربية والتعليم: بلغ عدد المتقدمين لامتحانات شهادة التعليم الأساسي 270 ألف طالب اجتاز 193037 طالبًا ، وبذلك حقق معدل نجاح 67.38٪.

الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم في الجمهورية العربية السورية ، روابط لنتائج شهادة التعليم الأساسي وإعداد الطب الشرعي التي سيتم الإعلان عنها ، على موقع الويب الخاص بي:

جاء ذلك في بيان رسمي نشر على موقع وزارة التربية والتعليم السوري ، أنه تم الانتهاء من العمل العلاجي لجميع طلاب الصف التاسع ، وكذلك جميع أعمال الامتحانات والمخزون ، وأن النتيجة قد تمت الموافقة عليها رسمياً وفقاً لإعلانات "موفق العزب" ، وتم إعلان النتيجة التاسعة على موقع النتائج التابع لوزارة التربية والتعليم ، تابعونا في الخطوات لمعرفة النتائج .

نتائج الصف التاسع في سوريا 

كيفية التعرف على نتائج الصف التاسع ، شهادة التعليم الأساسي وذلك من خلال الدخول إلى الرابط السابق ، يمكنك الاستفسار ومعرفة نتائج "شهادة التعليم الأساسي" التاسعة في جميع المحافظات السورية ، من:

العاصمة دمشق وريفها ،

محافظة أليبو

محافظة حماة

محافظة حمص

محافظة الحسكة

محافظة إدلب

محافظة القنيطرة

محافظة الرقة

محافظة اللاذقية

محافظة السويداء

محافظة طرطوس

محافظة دير الزور

وفي كل مكان على الأراضي السورية.

اسئلة متعلقة

0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة 221 مشاهدات
0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة 383 مشاهدات
0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة 55 مشاهدات
...