0 معجب 0 شخص غير معجب
133 مشاهدات
في تصنيف معلومات عامة بواسطة مجهول

اخطاء برنامج رامز جلال فى رمضان 2020

اخطاء برنامج رامز جلال فى رمضان 2020 ، في كل عام ، وبالتحديد في شهر رمضان المبارك ، يفاجئ الفنان القوي رامز جلال الجماهير ببرنامج جديد ومختلف. تقدم لهم عروض الفنان شخصية المقالب على النجوم والمشاهير حول العالم بشكل عام وفي العالم العربي ومصر بشكل خاص. ممتاز على التلفاز وقنوات اليوتيوب رغم الانتقادات الكبيرة التي يتعرض لها الفنان ، لكن أعماله تحقق نسبة كبيرة من الجمهور ، بسبب عنصر الحماس والتشويق الذي تنقله هذه البرامج في قلوب المتابعين. . رمضان 2020 من خلال النقاط التالية سنتعرف على تفاصيل هذا البرنامج.

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة مجهول
 
أفضل إجابة

اخطاء برنامج رامز جلال فى رمضان 2020

ليس من المستغرب أن يتعرض برنامج رامز جلال في رمضان 2020 لانتقادات. بعد محادثة مطولة حول معرفة الضيوف المسبقة بالقوالب المصورة ، تم صب التعليقات السلبية في الحلقة الأولى ، والتي أضافتها الممثلة المصرية جادل عادل.

في الحلقة الأولى من "رامز مجنون رسميل" ، تم اختيار رامز من قبل غادة عادل ، التي لم تتسامح مع المزحة وبدأت في البكاء والصراخ ، وشعر العديد من المشاهدين أن تصويرها يظهر حتمًا معرفتها السابقة للمزحة ، معتبرين أنها كانت الحركات مصطنعة للغاية ، وتمثيلها غير مقنع ، ووصف عدد كبير من الرجال والنساء في مصر قبول النجوم بأن المشاركة هي هدنة حقيقية لهم ، خاصة مع المبالغ المالية الضخمة التي يتقاضونها مقابل ذلك.

كشفت التقارير الأخيرة تفاصيل برنامج المكب الذي سيقدمه الفنان رامز جلال في رمضان 2020 ، والذي أنهى تصويره على الرغم من انتشار فيروس كورونا الجديد. ووفقًا لهذه التقارير ، فإن هذه المزحة ستغري الضحايا هذا العام لحضور برنامج حواري منتظم ، وعندما يُطرح سؤالًا جوابه هو الاختيار بين عدة صور ، واحدة منها هي رامز جلال ، تظهر الأخيرة فجأة أمام مدعو. ويبدأ بإزعاجه. ...

اسئلة متعلقة

0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة 472 مشاهدات
0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة 134 مشاهدات
...