0 معجب 0 شخص غير معجب
103 مشاهدات
في تصنيف طب وصحه عامه بواسطة (3.5مليون نقاط)

متى اخذ حبوب الغده في رمضان

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة (3.5مليون نقاط)
 
أفضل إجابة

متى اخذ حبوب الغده في رمضان

الاجابة

متى اخذ حبوب الغده في رمضان، فما هو الحل فمن المعروف أن الأمراض المتعلقة بتناول العلاجات في نهار مهمة جدا إن يتم تنظيمها خلال شهر رمضان، حتى لا تؤثر سلبا علي حياة المربض، والتي كذلك يجب من خلالها إن يضع جدول خاص به من الأعمال التي تتناسب مع حالته المرضية، والتي لا يكون فعلها لها مردود سلبي عليه، فكل من يرغب في الحصول علي فرصة من أجل التعرف علي الموعد المناسب لتناول الحبوب الخاصة بالمرضى المصابين بالغدد، والتعرف علي الحكم في صوم أو إفطار رمضان، فالجواب الشافي نضع لكم من خلال هذا الموضع من لخال لإجابة علي متى اخذ حبوب الغده في رمضان.

حبوب الغده قبل الاكل بكم ساعه

في دراسة حديث في الأعوام السابقة تم أجرائها في احد المعاهد المتخصصة في العلاج، توصل الأطباء إليل كون شرب دواء الغده في الليل له مفعول قريب من المفعول لو شربه خلال النهار، وينصح الأطباء كل من يتناول الأدوية الخاصة بالغده، الانتباه إلي الأمور التالية.

يمكن إن تشرب الدواء علي كوب ماء عند أذان المغرب، وتناول الطعام في حد أدنى نصف ساعة، وهذا الأمر يساعد علي امتصاص الدواء كون المعدة فارغة من الصباح.

ويتم شرب الدواء كذلك قبل السحور بحد أدنى نصف ساعة من اجل سلامة المريض.

حيث لا حق لمريض الغدد أن يفطر في نهار رمضان، كون العلاج الذي يتم أخذه من اجل تنظيم الغدد، ويمكن إن يتحمل الجسم عدم تنازله في النهار.

اسئلة متعلقة

0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة 123 مشاهدات
...