0 معجب 0 شخص غير معجب
103 مشاهدات
في تصنيف الخليج العربي بواسطة مجهول
عُدل بواسطة مجهول

الاستعلام عن مميزات شركة الاتصالات السعودية

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة مجهول
 
أفضل إجابة

الاستعلام عن مميزات شركة الاتصالات السعودية

تعتبر شركة STC من أهم شركات الاتصالات السعودية هي من أهم الشركات في المملكة حيث أنها متقدمة على سوق الهاتف المحمول في المملكة، كما أنها دائمًا تعمل بهدف محدد ومتفوقة على منافسيها من شركات الإتصال الأخرى مثل شركة موبايلي وشركة زين للاتصالات.

  • هذا بالنسبة إلى العديد من الشركات الأخرى وهذا لأنها تعمل على توفير كافة الخدمات لعملائها وتحافظ على مكانتها وجودتها دائمًا ولأنها أيضًا أول شركة اتصالات توفرت في المملكة.
  • تقدم شركة STC خدمات الاتصالات بالمنطقة وهي رائدة في هذا المجال بتفوق، وتفرض نفسها دوليًا وإقليميًا وهذا يجعلها مؤهلة لتقديم العديد من الخدمات والمميزات لكافة عملائها لكي تزيد من نموها.
  • كما أنها لها تاريخ مشرف من النجاحات المتواصلة على كافة الأصعدة، وهي أول من أطلق خدمة الجيل الخامس في المملكة، وتوفر خدمة الإنترنت المنزلي على أوسع نطاق.
  • كما أن الشركة توفر خدمة عملاء متميزة ومتطورة لكافة العملاء على مدار اليوم للرد على الاستفسارات وتقديم المساعدات والحلول وتوفير الخدمات لهم من منزلهم.
  • أطلقت تطبيق STC الذي يوفر العديد من الخدمات ويسهل التواصل، بالإضافة إلى استحواذ الشركة على 25%  كحصة في مجموعة أكسيس الماليزية وهذا مقابل 3.04 مليار دولار أمريكي.
  • قد ساعدها هذا على توسيع نطاق أعمالها خارج المملكة، وتوفير ميزانية قوية وتدفق نقدي كبير وسليم، وجعلها مؤهلة لكي تحصل على كافة التمويلات اللازمة لكي تتوسع مستقبلًا.

اسئلة متعلقة

0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة 36 مشاهدات
سُئل سبتمبر 6، 2023 في تصنيف تعليم بواسطة MT (488ألف نقاط)
...