0 معجب 0 شخص غير معجب
189 مشاهدات
في تصنيف مشهورين بواسطة (668ألف نقاط)

زينب يوسف شعبان ويكيبيديا. 

من هي زينب يوسف شعبان السيرة الذاتية. 

من هو والد زينب يوسف شعبان. 

من هي والدة زينب يوسف شعبان. 

ما هي جنسية زينب يوسف شعبان. 

ما هي ديانة زينب يوسف شعبان. 

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة (668ألف نقاط)
 
أفضل إجابة
الشابة زينب يوسف شعبان هي سيدة مصرية من أب مصري وهو الفنان الكبير يوسف شعبان وأم كويتية وهي إيمان خالد الشريعان، وديانتها الإسلام وتحمل الجنسية المصرية وتعيش متنقلة ما بين مصر والكويت، هي فتاة جميلة وجذابة تدرس الإعلام وتعد شخصية قوية من خارج الوسط الفني.

وفي ظهورها الأول مع والدها يوسف شعبان في مقابلة تلفزيونية عبر برنامج ليالي الكويت أبهرت كل المتابعين بجمالها الطبيعي الذي لفت انتباه المشاهدين الذين عبروا عن روعة جمالها وحسن أدبها، ومن خلال حديثها فإنها تجيد اللهجة الكويتية بطلاقة لأنها عاشت فترة طويلة مع والدتها في الكويت.

وتعتبر زينب سيدة متواضعة ومؤدبة وصاحبة قيم ومبادئ وأخلاق، وهي شخصية ناجحة في عملها الدراسي وذكية في تصرفاتها ومحبوبة وحنونة، وتعد من خلال إطلالتها الأول إنسانة متواضعة وشخصية واقعية ورزينة تتسم بالهدوء والصبر الجميل ومحافظة على كامل أنوثتها وأناقتها ورقتها.

وأضافت أنها تستفيد من خبرة والدها الكبيرة في الأمور الحياتية كلها، وأكدت أنها لا تمتلك أي موهبة تجاه التمثيل والعمل المسرحي ولكنها تحب أن تسأل والدها عن الفن والفنانين الكبار الذين شارك معهم في التمثيل مثل النجم الكبير عبدالحليم حافظ.

اسئلة متعلقة

0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة 173 مشاهدات
0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة 148 مشاهدات
سُئل يونيو 1، 2020 في تصنيف مشهورين بواسطة HananZiadeh (668ألف نقاط)
...