0 معجب 0 شخص غير معجب
143 مشاهدات
في تصنيف مشهورين بواسطة مجهول (32.2ألف نقاط)

اسباب وفاة الشيخ النوي إثر تدهور حالته صحية بالجزائر

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة مجهول (32.2ألف نقاط)
 
أفضل إجابة
تناقل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الاعلام، اليوم الاثنين، نبأ وفاة الشيخ النوي إثر تدهور حالته الصحية تم نقله على أثرها الى أحد مشافي الجزائر.
    ولم يصدر أي تصريح من الجهات الرسمية في الجزائر أو القريبة من الشيخ النوي تؤكد أو تنفي تلك الأنباء، حيث ستوافيكم وكالة سوا الاخبارية بكل جديد يتعلق بهذا الموضوع.
    وكشف الشيخ النوي تفاصيل عن حياته الخاصة، في حوار صحافي سابق، وهو الأول من نوعه، ومن أهم المواقف التي واجهها في برنامجه رؤية تنازلي وينشر أسماء بعض الشخصيات السياسية التي قابلها كما يعرض رأيه في رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة ويذكر سبب عدم وجود أي حلقة من البرنامج.
    وأضاف، أستطيع أن أقول لك إن سر نجاح برنامجي هو البراءة بشكل أساسي، ولقد طورت هذه الطريقة في برنامجي لضمان العملية الجيدة لـ “طالع هابط”، على سبيل المثال، عندما أعرض صورة لطفل صغير في الفصل، سيتابع البرنامج عائلته وجيرانه.
    وأوضح، أستخدم طريقة مرتجلة وعفوية وبسيطة بالإضافة إلى اللغة السهلة التي يفهمها عامة الناس لأن الخطاب الرسمي ولغة الخشب أصبحت مستهلكة عديمة الفائدة، وهذا يخلق نوعًا من الملل للمشاهد لأن الشيء الذي يلفت نظره الاهتمام هو ببساطة الصدق والانفتاح حتمًا، ما زلنا نعيش في صراع، صراع بين الخير والشر، الوطنية والخيانة؛ الحب والكراهية؛ النهضة في البلاد.
    والشيخ نوي، خالد شيخ محمد (ولد في 1 مارس 1964 وهناك مصادر تشير إنه من مواليد 14 أبريل 1965)، هو كويتي من أصل باكستاني.
    وفي وقت سابق، لقي انتقال الشيخ النوي الى قناة النهار الكثير من الإنقاذ و الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي معتبرين ان برنامج ” طالع هابط” لا يتماشى مع خط القناة
    فيسبوكيون هاجموا “النوي” الذي كان مثلهم الأعلى في لمناهضة“الشيتة” و اتهموا الصحفي عامر دراجي من خلا شخصية “الشيخ النوي” على انه قد سقط في مستنقع على حد قولهم.

اسئلة متعلقة

0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة 114 مشاهدات
0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة 174 مشاهدات
...