2 إجابة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة (668ألف نقاط)
 
أفضل إجابة
أصل الاسم يوناني

من الأسماء الخفيفة التي إنتشرت مؤخرا بسبب رقته وسهولة نطقه وكتابته، وكذلك معناه الجميل، حيث يعني لدى الإغريق الفتاة الحسناء في سن الشباب، كما أن له أصول يونانية مع زيادة حرف ليصبح تاليا Talia بمعنى الترعرع. كما أن لإسم تالا معنى عربي، وهو عبارة عن نبات من فصيلة الخبازيات، ومعناه نخلة بحجم صغير. وفي اللغة الفرنسية يعني الذهب، وفي اللغة الفلبينية يعني نجمة الصباح، فكل معانيه مميزة وتجسد الجمال. وتتسم صاحبة إسم تالا بالرقة والنعومة، كما أنها فتاة محبوبة وحسّاسة في مشاعرها، وهادئة في طباعها.

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة

عادة ما يجتهد الآباء والامهات في البحث بتمعن لانتقاء اسم جذاب لطفلهم الجديد القادم للحياة، خاصة وأن عملية اختيار اسم لطفل تعتبر من المهام الصعبة علي عاتقي الاب والام، وذلك لأنه في الغالب اسم الطفل يؤدي لانطباعاته الشخصية في المستقبل، وخلال السطور التالية نتعرف على معنى اسم تالا وصفاتها الشخصية.

اسم تالا هو من الأسماء الخفيفة التي انتشرت بين الناس مؤخرًا، ويعد اسم تالا في اللغة العربية من الاسماء العلم المؤنثة، ويرجع أصل هذا الاسم إلى الأصول اليونانية، والذي يعنى النمو والترعرع، فينا تشير بعض الأقاويل إلى أن اسم تالا ذات أصل إغريقي حيث يعنى الشابة الحسناء.

ومن صفات حاملة اسم تالا أنها طيبة القلب وتحب الخير للناس، وتحرص على تقديم المساعدة لهم، كما أنها من الشخصيات التي تسعى لنشر البهجة عمن حولها.

اسئلة متعلقة

...